مدراء فروع معهد مكة المكرمة يعقدون اجتماعهم الدوري لمناقشة عدة قضايا

WhatsApp-Image-2019-05-14-at-2.01.34-PM.jpeg

عقدت عمادة معهد مكة المكرمة بتاريخ 29-4-2019

اجتماعا إدارياُ ضم مديري الفروع في سوريا وتركيا تم فيه مناقشة أمور المعهد والمستجدات حيث تم تناول سير العملية الامتحانية التي تجري في فروع تركيا واقتراب اختتام الدراسة في فروع سوريا.

كما تم مناقشة بعض الجوانب التي تحتاج إلى متابعة وتطوير وفق رؤية المعهد.

ولأجل تحقيق أعلى مستويات الجودة في التعليم جرى مناقشة طرق وأليات تنفيذ استبانات لقياس جودة ونجاح المسيرة التعليمية والإدارية في المعهد.

حضر الاجتماع كلا من عميد المعهد الدكتور محمد محمود حوا ونائبه الأستاذ خلف الشيخ حسين ومديري فروع المعهد في سوريا وتركيا وبحضور الكادر الإداري في المركز الرئيس من شؤون الطلاب وأمانة السر.

قام السيد العميد خلال الاجتماع بتوضيح نقاط اتفاقية معهد مكة المكرمة للعلوم الشرعية والجامعة الدولية في بنما، والتي جرى توقيعها في الشهر الماضي في مدينة استنبول التركية، كما أكد على ضرورة وضوح النقاط لدى الراغبين في التسجيل بالمعهد بما يمكنهم من الاستفادة من الاتفاقية المذكورة.

كما تم خلال الاجتماع متابعة سير العملية الامتحانية في فروع تركيا، ومتابعة سير العملية التعليمية في فروع سوريا رغم الظروف الصعبة والمعوقات التي تواجه فرعي ريف حماه وريف ادلب، حيث شدد العميد على ضرورة أخذ التدابير اللازمة بما يضمن سلامة الطلاب والمعلمين والكادر الإداري في المنطقة.

كما واستمع عميد المعهد الى مقترحات الإخوة مديري الفروع فيما يتعلق بتطوير العملية التعليمية في فروع المعهد وأنشطة الفريق الطلابي الذي يعد نقطة انطلاق طلاب المعهد الى العمل الدعوي والتربوي واكمال مسيرتهم العلمية.

Share this post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

scroll to top

أكاديمية مكة المكرمة