مجلس الأمناء يعقد اجتماعه العشرين

-الامناء.jpg

   في مدينة إسطنبول وعبر وسائل الاتصال عقد مجلس أمناء معهد مكة المكرمة اجتماعه العشرين، وذلك يوم الأربعاء 10/ رمضان، 15/ أيار، حضر الاجتماع، الدكتور أحمد حوا رئيس المجلس ونائبه الدكتور محمد أيمن الجمال، وأعضاء المجلس الكرام: الدكتور حسين عبد الهادي، الدكتور محمد محمود حوا عميد المعهد، الدكتور عبد الرحيم العبد الله، الدكتور عبد الناصر تعتاع، الشيخ رسلان المصري، وسكرتير المجلس الأستاذ محمد مصطفى.

   افتتح الاجتماع بإقرار جدول الاجتماع ثمّ قراءة المحضر السابق، وقدم العميد بعد ذلك ملخصا لمجريات الدراسة في فروع المعهد خاصة في سوريا حيث توقف الدوام بسبب القصف في فرعيّ المعهد بريف حماة وريف ادلب، وتستمر الدراسة في فرعيّ ريف حلب الغربي (الأتارب) وريف حلب الشمالي (أعزاز). فيما تستكمل فروع المعهد في تركيا الامتحانات النهائية للفصل الثاني لكلٍ من السنة الأولى والسنة الثانية.

   وتمّ خلال الاجتماع اعتماد قرار تخريج طلاب الدور التكميلي 2018/2019 الذين أنهوا متطلبات مرحلة الدبلوم، وكذلك مناقشة عدة قضايا ومنها ما يتعلق بنظام الامتحانات وتطويره للوصول إلى مستوى أفضل أكاديمياً وعلميّاً في التقويم والتقييم، وتمّ استعراض المستجدات على صعيد إطلاق منصة التعليم عن بعد، ومتابعة اعتماد المواد والمقررات للسنتين الثالثة والرابعة بالاشتراك مع المجلس العلمي في المعهد.

Share this post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

scroll to top

أكاديمية مكة المكرمة